أخبار السودان

تفاصيل قبض متهم ضبط بحوزته (20986) حبة مخدرة

كشفت شرطة مكافحة المخدرات تفاصيل القبض على متهم ضبط بحوزته (20986) حبة “دبكا” مخدرة عقب مراقبته داخل مطعم بمنطقة جبل أولياء.
وأفاد المتحري في أقواله لمحكمة مكافحة الإرهاب بمجمع محاكم الخرطوم شمال برئاسة القاضي محمد سر الختم عثمان بتاريخ البلاغ (28\11\2022) أبلغ الشاكي يتبع للشرطة الأمنية بأنه ألقى القبض على المتهم وضبط بحيازته كرتونة بها عدد “199” صندوق ما يعادل (20986) حبوب ” دبكا” مخدرة وعدد 2 حبة ترامادول ووضع معروضات اتهام في البلاغ.
فيما أوضح المتحري أنه إثر معلومة لفرعية مكافحة المخدرات بالمتابعة والرصد ألقى القبض على المتهم داخل مطعم وضبط بحوزته عدد (2) كرتونة بها حبوب مخدرة وتم القبض على المتهم واقتياده لقسم الشرطة وتحريك إجراءات بلاغ ضده بالواقعة وأخذ أقوال الشاكي ومن ثم إخضاع المتهم للتحري الذي أفاد في أقواله بيومية التحري: “داخل الكرتونة عدد (199) صندوق حبوب مخدرة أحضرها له طبيب صيدلي يعمل بمستودع الصيدليات قبل وقت قليل من القبض عليه نفى معرفته بمكان المخزن حيث يتم التواصل معه عبر الطبيب الصيدلي “وأنكر المتهم أقواله التي تلاها المتحري بيومية التحري.
وقدم المتحري للمحكمة مستند اتهام (1) عبارة عن نتيجة فحص المختبر الجنائي بشأن الحبوب المضبوطة التي اتضح أنها مدرجة في الجدول الثالث من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية، وبتاريخ 3\12\2022 وجهت له النيابة تهمة تحت المادة 15أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.
فيما نفى المتحري تحريه عن الصيدلي الذي استلم منه المتهم الحبوب محل القضية، وعليه حددت المحكمة جلسة أخرى لمواصلة سماع قضية الاتهام.

المصدر: اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى