العالم

رأس السنة الجديدة في دبي.. ليلة من ألف ليلة

تحفل إمارة دبي ليلة رأس السنة الجديدة بعروض الألعاب النارية والحفلات الموسيقية لمشاهير الفن، بالإضافة إلى عروض الدرون الضوئية والبرامج الترفيهية والسحوبات والجوائز، وهو ما يجعل دبي مكانا مثاليا لاستقبال العام الجديد.

دبي – ستشهد الاحتفالات برأس السنة الجديدة في دبي مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية الرائعة، بما في ذلك عروض الألعاب النارية في 30 موقعاً مختلفاً على مستوى الإمارة، وعدد من الحفلات الموسيقية المميزة منها حفل نجمة الغناء العالمية كايلي مينوغ، إضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية المختلفة، والأنشطة العائلية، والسحوبات والجوائز، وعروض الدرون الضوئية، ما يجعل دبي مكاناً مثالياً لاستقبال العام الجديد.

وتُشكّل عروض الألعاب النارية جزءاً أساسياً من الاحتفالات في دبي مساء 31 ديسمبر الجاري، وستقام هذه العروض في عدد من نقاط الجذب السياحية والساحات العامة، إضافة إلى عدد من الفنادق المتميزة. وسيقدم برج خليفة، مع حلول منتصف الليل، عرضا هو الأكبر على الإطلاق وسيكون محط أنظار العالم وستنقله الفضائيات العالمية على الهواء مباشرة. كما ستقدم مجموعة من أبرز معالم دبي الشهيرة عروضها الخاصة احتفالاً بالعام الجديد؛ بما في ذلك برج العرب، وبرواز دبي، وجزيرة بلوواترز، وذا بييتش، وجميرا بيتش ريزيدنس.

وتُقام احتفالات العام الجديد في عدد من وجهات دبي الرئيسية وفي أكثر من 30 موقعاً مميزاً في مختلف أنحاء المدينة التي توفر فرصة نموذجية لسكان دبي وزوارها من مختلف مناطق العالم للاستمتاع بأجوائها الرائعة ومناخها المعتدل الذي يُعد من الأفضل في العالم في مثل هذا الوقت من العام.

وتشمل مواقع احتفالات وعروض العام الجديد الترفيهية مجموعة من ملاعب الغولف في دبي، وتستضيف أنشطة وحفلات وعروض الألعاب النارية المميزة.

وستكون شواطئ دبي كذلك مواقع متميزة في استقبال العام الجديد، حيث ستوفر مجموعة من الوجهات الشاطئية احتفالات فريدة من نوعها. وستستقبل أبرز منتجعات دبي الفاخرة العام الجديد بأنشطتها الخاصة، بما في ذلك عروض الألعاب النارية والفعاليات والحفلات.

وستوفر “وجهات دبي” للعائلات والأطفال فرصة قضاء وقت ممتع مع العروض الرائعة والتجارب الترفيهية والاحتفالات المختلفة.

وسيتمكن سكان دبي وضيوفها من مشاهدة عروض الدرون الضوئية خلال مهرجان دبي للتسوّق في جزيرة بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس. وتتضمن فعالية عروض الدرون الضوئية سرباً من مئات طائرات الدرون التي ستقدم عروضها الرائعة ورسوماتها ثلاثية الأبعاد التي ستضيء سماء دبي.

وستقدم فعالية “أضواء دبي” مجموعة من المجسمات الضوئية والأعمال الفنية المميزة من إبداع كبار الفنانين والمتخصصين في كل من سيتي ووك 2، وذي بوينت، ونخيل مول، وحي دبي للتصميم.

وسيستضيف فندق أتلانتس النخلة المغنية العالمية كايلي مينوغ، لتقديم العرض الرئيسي ضمن احتفالات العام الجديد وسط أجواء موسيقية مميزة وعروض الألعاب النارية، حيث يرحب الفندق في فعالية هذا العام، وعنوانها “ليلة مع النجوم”، بالفنانة الأسترالية.

وسيستضيف نادي ناموس الشاطئي حفلاً موسيقياً حياً في 31 ديسمبر للمغني إنريكيه إيغلاسياس، الحائز على العديد من الجوائز.

وتقدم كوكبة من نجوم الفن من السودان حفلاً موسيقيا يضم ندى القلعة ونجم الغناء طه سليمان وفرقة البوب مارسيمبا.

وسيستضيف فندق برج العرب النجم العالمي فاليري ميلادز، الذي يؤدي باقة من أجمل أغانيه، كما يوفر للزوار فرصة الاستمتاع بتجارب تناول أطعمة مميزة في مطاعمه الحائزة على نجمة ميشلان، مع إطلالة بانورامية وعروض الألعاب النارية التي ستنطلق في منتصف الليل.

ويمكن للضيوف استقبال العام الجديد ضمن احتفالية “بيغ آرت فستيفال” في “ذا ثياتر دبي”، مع إيفانوشكي إنترناشونال، الفرقة الروسية الشهيرة التي ستقدم مجموعةً من أشهر أعمالها.

وستشهد الأمسية أيضاً عروضاً فنية لكل من الفنان الشهير د. ألبان، النجم النيجيري – السويدي، ونجم البوب الدنماركي توماس نيفرغرين، والفرقة الهولندية تن شارب،
والفنان الكوميدي الروسي أرتور بيروزكوف، وفنان الخدع البصرية غراف فورونين.

وستبدأ العروض في دبي أوبرا، إحدى أبرز الوجهات المستضيفة للعروض والفعاليات في المدينة، بأداء استعراضي للثنائي العالمي ياسمين وآرون، نجميْ برنامج المواهب “بريتان غوت تالنت”، وسينتقل الضيوف قبيل منتصف الليل إلى خارج الأوبرا لمشاهدة عروض الألعاب النارية في منطقة برج خليفة، والتي يترقّبها العالم كل عام.

المصدر: العرب

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى