الرياضة

إيقاف لاعب مريخي كبير عن مزاولة اللعب

عقدت لجنة الإنضباط المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها رقم (16) يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا مهدي محمد خليل (البحر) وبعد التداول والنظر في القضايا أمامها أصدرت القرارات التالية:
أولا : قررت اللجنة إيقاف نشاط لاعب نادي المريخ الخرطوم صلاح نمر لمدة ستة أشهر داخليا عن ممارسه أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم وتغريمه مبلغ وقدره (500) الف جنيه بسبب ما ورد في تقرير حكم المباراة.
ثانيا : قررت اللجنة إيقاف نشاط حاتم محمد أحمد لمدة عام عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم ومنعه من دخول جميع الإستادات.
ثالثا : قررت اللجنة تغريم نادي المريخ الخرطوم مبلغ وقدره (٥٠٠) ألف جنيه بسبب شغب جماهيره في مباراة نادي المريخ ضد نادي حيدوب النهود في الممتاز على أن تسدد الغرامة خلال مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تأريخ إصدار القرار.
رابعا : قررت اللجنة إيقاف الإداري بنادي هلال الفاشر السيد صلاح هارون لمدة ستة أشهر من ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم ومنعه من دخول جميع الإستادات.
خامسا : قررت اللجنة إيقاف لاعب نادي ود نوباوي الخرطوم نور الدين محمد لمدة ستة أشهر عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم داخليا.
سادسا : قررت اللجنة تغريم نادي الشرطة القضارف مبلغ وقدره (٥٠٠) ألف بسبب سلوك جماهيره في مباراة نادي الشرطة ضد نادي المريخ الخرطوم على أن تسدد الغرامة في مدة أقصاها خمسة عشر يوما.

المصدر: السودان الدولية

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى