أخبار السودان

ضبط أخطر معتاد جرائم النهب برأس الشيطان

تمكنت شعبة عمليات كرري الفيدرالية من توقيف المتهم، أخطر معتاد جرائم النهب بمنطقة رأس الشيطان وذلك إبان ضبطه متلبساً بنهب مواطن جهاز هاتف اتصال.

وأوضحت الشرطة بأنه وفي إطار العمل المنعي للشعبة في تكثيف العمل اليومي لرصد المتفلتين داخل الاختصاص تم القبض على المتهم فيما يتعلق ببلاغات النهب بواسطة بعض الأطفال القصر خاصة في محطة خدمة تزويد الوقود برأس الشيطان وعند إخضاعه للتحقيق أقر بارتكابه لعدد من البلاغات منها البلاغ رقم (4139) تحت المادة 175 بغرب الحارات والبلاغ رقم (2770) تحت المادة 139 بقسم الأسرة والطفل. يذكر أن المتهم ومعه ( 5) آخرين يقومون ببلاغات النهب بصورة دائمة.

مقاومة وسلاح

في سياق متصل استطاعت شعبة عمليات كرري الفيدرالية من خلال البحث الميداني المكثف من ضبط معتاد الإجرام المدعو (م ،د) الذي لديه عدة بلاغات وسوابق وذلك بعد مقاومة للقوة وأشهار السلاح الأبيض وتم تسليمه لأقسام الشرطة جهة البلاغات واتخاذ إجراءات قانونية في مواجهته .

سرقة مجمع سكني

على نحو متصل نجحت شعبة عمليات كرري الفيدرالية في إطار التعاون مع كافة الأجهزة الامنية من ضبط شبكة إجرامية حاولت السرقة أمام مجمع سكني بمدينة الملازمين والذي تعرضت المركبات فيه لسرقات في وقت لاحق. يذكر أن عناصر الشبكة تتكون من أربعة أفراد وعند إخضاعهم للتحقيق أقروا بارتكابهم للعديد من السرقات بمحيط المجمع السكني.

سرقة بالطريق العام

في ذات الوقت وفي إطار العمل المنعي للشعبة والتسديد المستمر للبلاغات تم ضبط المتهم (أ،ا) قبل اتخاذ إجراءات بلاغ ضده بعد أن قام بنهب مواطن بالطريق العام وتسبيب الأذى له وقد تم تسليمه قسم شرطة غرب الحارات وبحوزته المعروضات واتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهته تحت المادة (175) من القانون الجنائي السوداني لسنة ١٩٩١ المتعلق بالسرقة.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى