منوعاتمواضيع بارزة

بعد إجرائه لعملية إزالة اللوز..طفل سوداني يصبح غير قادر على السمع و الكلام و الرؤية و الحركة

 

السودان الجديد-فيسبوك بعد خضوعه لعملية إزالة اللوز بمستشفى سوبا فقد الطفل السوداني مجدي ضو البيت حاسة السمع كما فقد القدرة على الرؤية، الكلام، أو الحركة.

 

و روت والدة الطفل مجدي ضو البيت مأساة تدهور حالته الصحية، و أشارت إلى خضوع (مجدي) إلى عمليتين من قبل ثم الأخيرة التي تسببت له بهذه الحالة.

 

موضحة بأن مجد الدين قد كان طفلا طبيعياً و متفوقاً في دراسته و كان يعاني من تضخم في اللوز الأمر الذي جعله يخضع لعمليتين بمستشفى الأنف و الأذن و الحنجرة بالخرطوم.

 

كما روت والدته تفاصيل العملية و التي استمرت مدة طويلة حد قولها، و أن الأطباء قد أخبروها بحدوث مشكلة أثناء العملية نتجت عن توقف قلب ابنها لمدة 6 ساعات و أنه سيتم تحويله للعناية المشددة.

 

و وصفت تلك اللحظات باللحظات العصيبة على أي أم، كما تم إخبارها بأن توقف القلب سيؤثر على العمليات بالمخ و هذا السبب الرئيسي لتدهور حالة مجد الدين.

 

و تقبلت الأم ما حدث بكل حمد و توكل على الله سبحانه و تعالى و كانت مثالا للصبر،كما ناشدت مواقع التواصل أصحاب الأفعال الخيرة بمساندة و مساعدة والدة الطفل عبر التواصل على تطبيق واتساب على الرقم 0912922176 لتتمكن من تأمين حياة يسيرة له.

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى