منوعات

لم يتذوَّقوا طعماً للعيد .. محلية جنوب الجزيرة تعيش ظلاماً دامساً

اشتكى مواطنو محلية جنوب الجزيرة (قرية ود الشافعي) من انقطاع التيار الكهربائي منذ ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وحتى الآن، مما تسبب للمواطنين في خسائر فادحة وأدى انقطاع التيار الكهربائي إلى انقطاع في مياه الشرب وإتلاف لذبائح جميع مواطني المنطقة.

خسائر فادحة

وقال المواطن محمد الأمين لــ(الصيحة): إن انقطاع التيار الكهربائي تسبب لهم في خسائر فادحة وأتلف لحوم جميع الذبائح مما حدا بالمواطنين رميها في النفايات، وأضاف محمد إنهم قاموا بشراء ستة خراف ما يعادل (700) ألف جنيه، وتلفت جميعها غير انقطاع المياه، وختم حديثه إنهم قاموا بالاتصال بشركة الكهرباء لمعرفة أسباب العطل وأخبروهم بأنه عطل كبير في خط مدينة المناقل وبيَّن أن المنطقة تعيش ظلاماً تاماً منذ ثالث أيام العيد، ويبلغ عدد القرى التي انقطع عنها التيار الكهربائي حوالي 40 قرية.

بينما قالت المواطنة ملكة بلة لــ(الصيحة) إنهم عانوا الأمرَّين جراء انقطاع التيار الكهربائي لما يقارب الخمسة أيام متتالية، إضافة إلى انقطاع المياه، لأنها مرتبطة ارتباطاً كبيراً بالكهرباء. وأضافت: لم يتذوَّقوا طعماً للعيد وتسبب انقطاع التيار الكهربائي في خسائر كبيرة وأتلف جميع الذبائح.

صحيفة الصيحة

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى