الرياضة

نادي المريخ السوداني يصدر بيانًا بشأن ملعبه

يشير المجلس في بيانه إلى أنّ التدهّور المريع الذي حدث بالملعب، كان نتاج الإهمال الذي تعرّض له من قبل مجلس الإدارة السابق.

شدّد نادي المريخ السوداني، على أنّ العمل الذي يشهده الملعب في الوقت الراهن، يحظى بالدعم والمساندة من قطاعات النادي المختلفة حرصًا منها على المصلحة العامة.

جاء ذلك بحسب بيانٍ صادرٍ، ممهور بتوقيع النائب الأوّل لرئيس المريخ محمد سيد أحمد سرّ الختم”الجاكومي”، أطّلع عليه”باج نيوز”.

وأعرب مجلس المريخ عن تقديره للجهود والأعمال الكبيرة التي يتمّ القيام بها في تأهيل الاستاد، شاكرًا في الوقت ذاته نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو.

وأضاف” نشكر حميدتي الذي كان لتوجيهاته ودعمه المباشر بالغ الأثر في نجاح المرحلة الأولى من عمليات التأهيل المتمثّلة في إنشاء العازل الخرسانية للتربة بالإضافة إلى العمل الجاري في إعادة تأهيل الأرضية بما يتوافق مع المواصفات العالمية لتمكين الاستاد من استضافة الأحداث القومية والرياضية وعودته لاستضافة مباريات الفريق في المشاركات الخارجية.

وأضح النادي أنّ التدهّور المريع الذي حدث بالملعب، كان نتاج الإهمال الذي تعرّض له من قبل مجلس الإدارة السابق، وهو ما كبّد المريخ خسائر فادحة على كافة المستويات الإدارية والمالية والفنية، وحرمه من اللعب على أرضه وبين جماهيره.

وأتمّ” هذا كان دافعًا لمجلس إدارة النادي المنتخب منذ توليه زمام المسؤولية بالبحث عن مبادرات نوعية لاستقطاب الدعم لإعادة تأهيل الملعب بالسرعة المطلوبة وبما يتوافق مع متطلبات الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف)”.

وأكمل” أثر ذلك كانت الاستجابة الفورية من نائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو الذي لم يتردّد في توجيه المعنيين والمختصين بتقديم كلّ ما من شأنه أنّ يعيد القلعة الحمراء لاستضافة الأحداث الرياضية الوطنية والقارية وهو عمل ومبادرة غير مستغربة منه باعتبار أنّ المريخ مؤسسة رياضية رائدة لها اسهاماتها الوطنية الفاعلة في جميع المجالات”.

ودفع مجلس المريخ بقيادة حازم مصطفى بالشكر إلى شركة الجنيد، لإخلاصها وتفانيها لإخراج الملعب في صورة زاهية.

ومؤخرًا، بدأ مجلس المريخ بقيادة حازم مصطفى، عملية تأهيل الاستاد ليكون جاهزًا لاستقبال مباريات الفريق في البطولة الإفريقية.

باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى