أخبار السودان

القبض على متهمين في جريمة قتل خلال أقل من ساعة

ألقت شعبة عمليات كرري الفيدرالية، القبض على متهمين في جريمة قتل، وسدّدت البلاغ بالرقم (2801) تحت المادة (130) ق. ج بقسم شرطة غرب الحارات في فترة زمنية قصيرة أقل من ساعة.

وأفاد المكتب الصحفي للشرطة، أنه في إطار تسديد الشعبة المتواصل للبلاغات خاصةً الواقعة ضد النفس وصلت للتيم الأول الميداني معلومة مفادها وقوع جريمة (طعن) بواسطة آلة حادة (سكين) لأحد المواطنين بالحارة (61) في الرقبة بـ(3) طعنات، وتم نقله لمستشفى النو ومنها إلى الحوادث وقد كانت حالته حرجة.

وعلى ضوء ذلك تم التحرّك الفوري لموقع الحادث، ونجح التيم في تحديد الأسباب التي أدت لوقوع الجريمة، ومن خلال التحريات البحثية الميدانية تم القبض على (3) متهمين وتحديد المتهم الرئيس، وبعد مجهود كبير من الشعبة تم توقيف المتهم (ع. م. ا) الملقب بـ(د) ولحظة القبض عليه فارق المجني عليه الحياة، وتم اتخاذ إجراءات بلاغ بالرقم (2801) تحت المادة (130) ق. ج بقسم شرطة غرب الحارات.

ونوه المكتب الصحفي إلى أن تسديد البلاغ تم خلال أقل من ساعة من وقوع الجريمة قبل أن يتم تعديل البلاغ إلى المادة (130) ق. ج، مما يؤكد سرعة الاستجابة والمهنية العالية للقوة في التعامل مع مثل هذه البلاغات.

صحيفة الصيحة

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى