أخبار السودان

إبادة أكثر من 40 ألف رأس “حشيش” بشمال كردفان

أبادت شرطة مكافحة المخدرات بشمال كردفان اليوم جنوب مطار الأبيض الدولى أكثر من 40 الف رأس من الحشيش تقدر قيمتها ب 700 مليون جنيه بجانب مستحضرات التجميل ضارة بالصحة.

وفى تصريح لوكالة السودان للانباء أشاد اللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي مدير شرطة الولاية بانجازات شرطة مكافحة المخدرات.

مضيفا ان هذه الابادة تعد سالة ويةلمروجى المخدرات وتجارها، وقال انها عين ساهرة في حماية الشباب من آفة المخدرات، وأوضح أن المخدرات هى من أكبر المهددات علي مستوى العالم.

واشار الى ان المخدرات تدمر عقول الشباب وتمنعهم من العمل للنهوض نحو البناء ، وأضاف أن شرطة مكافحة المخدرات تعمل وبمساندة القوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة بالولاية استمرارية مثل هذه الضبطيات والقبض علي الجناة وتقديمهم الى العدالة.

من جانبه أوضح المقدم شرطة ابراهيم الرضى مدير شرطة مكافحة المخدرات بشمال كردفان ان الكميات التي تمت إبادتها تجيء بعد متابعة ومعلومات كافية وجاءت ترجمة لهذه المجهودات ، وأضاف انها تشمل 4 بلاغات بحوزة 7 متهمين كانت في طريقها إلى العاصمة الاتحادية.

وأكد إن شرطة مكافحة المخدرات بشمال كردفان تعمل جاهدة علي تحقيق المزيد من الانجازات المختلفة ، وقطع الطريق أمام تجار ومروجى المخدرات وستكون عين ساهرة من أجل حماية الشباب من المخدرات.

الانتباهة

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى