الرياضة

السوباط يُثمِّن المُبادرة

تُفيد مُتابعات (الصيحة)، أن رئيس لجنة تسيير الهلال “هشام السوباط” بات المرشح الأوحد لرئاسة نادي الهلال في الجمعية العمومية الانتخابية المقبلة للنادي، وذلك بعد موافقة مرشح الرئاسة الآخر “صابر الخندقاوي” على سحب ترشيحه.

وبحسب ما تحصلت عليه (الصيحة)، فإن التطورات الأخيرة تمت خلال ساعات، الثلاثاء بعد مبادرة قادها رئيس اتحاد الخرطوم “الشاذلي عبد المجيد” الذي أجرى عدة اتصالات برئيس تنظيم فجر الغد “محمد عثمان الكوارتي” ومرشح الرئاسة “الخندقاوي”، أسفرت عن موافقة الأخير على سحب ترشيحه لإفساح المجال أمام “هشام السوباط” للفوز برئاسة نادي الهلال بالتزكية.

وتمت مساء الثلاثاء جلسة بمنزل “السوباط” تم من خلالها إعلان تلك التطورات بحضور صاحب المبادرة “الشاذلي عبد المجيد”، إلى جانب “الخندقاوي” و”الكوارتي” ومجموعة من الشخصيات الهلالية التي باركت تلك الخطوة.

رئيس نادي الهلال علّق على تلك التطورات بمنشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء فيه:
أكرمني الإخوة الأعزاء القطب الهلالي صابر شريف الخندقاوي، ورئيس تنظيم فجر الغد محمد عثمان الكوارتي، ورئيس الاتحاد المحلي كرة القدم بالخرطوم الشاذلي عبد المجيد، بزيارة إلى منزلي مساء الثلاثاء، بمُبادرة قادها رئيس اتحاد الخرطوم، بغرض سحب ترشح الأخ صابر شريف لرئاسة الهلال، بمُباركة الأخ الكوارتي بوصفه رئيساً لتنظيم فجر الغد الذي قدم الخندقاوي على رأس قائمته للانتخابات.
ما حدث أحسبه كرماً فيّاضاً، من شخصيات أكن لها كامل الاحترام والتقدير، الخندقاوي والكوارتي والشاذلي، ونهج يعكس صفات الكرامة والشهامة والإيثار، وقد ضاعف هذا الموقف الكبير من مسؤوليتي تجاه هذا الكيان الكبير، واسأل الله تعالى أن يعينني عليه.
شكري وتقديري لهؤلاء الأهلة الأوفياء والأنقياء، وأتمنى أن تمضي مسيرة هلالنا العظيم إلى ما نشتهي ونطمح جميعاً.

صحيفة الصيحة

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى