منوعات

هل نجا نيمار من الموت بعد هبوط طائرته اضطرارياً؟

يقضي نيمار في الوقت الحالي إجازته بعد موسمه الطويل مع باريس سان جيرمان (Getty)

وجد قائد الطائرة الخاصة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نفسه مُضطراً للهبوط بشكل مفاجئ في أحد المطارات، أثناء تحليقه بالرحلة المتجهة من إحدى جزر البحر الكاريبي إلى البرازيل.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الثلاثاء، أن قائد الطائرة الخاصة بالنجم البرازيلي، قام بإعلان حالة الطوارئ، واغتنم أول فرصة ممكنة للهبوط، لكن لم يتضح إذا كان نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان على متن الرحلة أم لا.

وتابعت أن قائد طائرة نجم باريس سان جيرمان استطاع الهبوط في أحد المطارات في شمال شرق البرازيل، ولم يسجل أي نوع من الإصابات، لمن كان على متن تلك الرحلة، خاصة أن نيمار دا سيلفا كان قد نشر في وقت مبكر قبل الرحلة صورة تجمعه مع شقيقته.
وأوضحت أن الصور التي قام بنشرها نيمار دا سيلفا على خاصية “الستوري” في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تظهر وجوده على مدرج في أحد المطارات، ما يعني أنه ربما كان مع شقيقته على متن الطائرة الخاصة المتجهة إلى البرازيل.

واختتمت أن نيمار يقضي حالياً إجازته الصيفية، بعد موسم طويل مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في انتظار خوضه بعض المواجهات مع منتخب بلاده، قبل انطلاق كأس العالم 2022، الذي سيقام في قطر.

العربي الجديد

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى