منوعات

بدء ترتيبات نقل موقف البصات السفرية من السوق الشعبي إلى سوق قندهار

السودان الجديد ـ التقى الاستاذ مستور احمد عبد الماجد المدير التنفيذي لمحلية أمبدة بحضور الاستاذ ابوالقاسم ادم الطاهر، مدير الإدارة العامة للشئون الإدارية والخدمة المدنية ومدير الاستثمار، التقى أصحاب البصات السفرية .

حيث استمع إلى تقرير الغرفة عن الجهود المبذولة في متابعة القرارات السابقة بنقل الموقف من السوق الشعبي الى موقف البصات السفرية بسوق قندهار .

و أكد المدير التنفيذي بحسب سونا على تفاعل المحلية مع الجهود التي تدفع مسيرة الطفرات الخدمية في كافة المحاور والاتجاهات الخاصة بنهضة المشروعات وتهيئة بيئة الاستثمار، مشيرا الى ان العمل يستوجب تكامل الجهود المشتركة للدفع بمشروعات الخدمة الموجهة للمجتمع بمسارات خدمية نوعية تخفف الجهد والزمن لمواطن الولاية وتساهم في كفاءة العمل، مطالبا باستمرار العمل على تهيئه الموقف وعمل حصر للشركات العاملة والحرص على التزام الغرفه بنقل الموقف بالاتفاق على فترة زمنية محددة .

رئيس لجنة نقل الموقف أشار الى ان الرفع المساحي للموقع المقترح تم بالتوافق مع ادارة الوحدة بالمحلية، مبينا ان الغرفه على استعداد نقل الموقف متى ما توفرت نوافذ حجز البصات بمباني ثابتة ومواقف مسفلتة لدخول وخروج البصات مع توفر دورات مياه وعمل مواقف فرعية للمواصلات المحلية للمسافرين تستوعب الحركه الدائمة للنقل .

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى