المقالات

لن تنهض كرة القدم عندنا في السودان إلى أن تقوم الساعة

السودان الجديد ـ لن تنهض كرة القدم عندنا في السودان إلى أن تقوم الساعة…

السبب لا يخفى على أحد

تسلم أخي الكابتن إبراهومة وأنت ترفض شطب طبنجة اللاعب الموهوب.. الصغير في السن.. الذي يحتاج لمزيد من الفرص لتتفتح موهبته..
* تهديد المصري أحمد عباس للقنصل حازم مصطفى، إذا لم يحسمه هذا الأخير، فلن نفخر به رئيساً لنادينا.
* شخصياً لا ولن أصدق أن مازدا وبرهان وراء الشطب والتسجيل الأخيرين…!! فالشطب عشوائي.. والتسجيل أكثر عشوائية.
* ريال مدريد الإسباني يؤكد كل عام أنه ملك ملوك الأندية في العالم…
* أمس الأول وهو في أسوأ حالاته أمام تشيلسي.. وخاسر منه بثلاثية نظيفة حتى منتصف الشوط الثاني، نجح في قلب الطاولة عليه، والتأهل إلى نصف النهائي.
* بنزيما عوّض الريال رحيل كريستيانو، بينما برشلونة لا يزال يبحث عن نفسه بعد رحيل ميسي…
* في الحقيقة منذ أن رحل ميسي عن برشلونة، وأنصار الفريق في السودان ما عندهم شغلة غير تتبع مباريات الريال في دوري الأبطال ومؤازرة خصومه..
* مع أننا تلقينا وعداً من قيادي كبير بأن يعود تيري لحظيرة نادينا قبل نهاية التسجيلات، إلا أن ذلك لم يحدث.. ولا ندري السبب.
* مع عدم التلفزة لا ندري ماذا نكتب عن المباراة التي خاضها المريخ أمس الأول أمام حي الوادي، ولكن المهم حقق الفوز، وحافظ على سجله خالياً من الهزائم.. وقفز من المركز العاشر إلى السادس.. وحسب الأسافير.. توني فتح.. وتأقلم مع بقية زملائه، ونال ثلاثة أهداف…
* وحسب الأسافير أيضاً.. فريدريك مشروع لاعب مهول يمتاز بالهدوء والثقة، والتعامل مع الكرة بعقله قبل قدميه..
* في الأخبار أن أهل المريخ بالتنسيق مع الاتحاد العام يفكرون في تشكيل لجنة تطبيع لقفل الطريق أمام محكمة كاس التي تماطل في أزمة المريخ منذ خمسة أشهر… ومع الشايفنو من المجلس الحالي، لابد أن نبارك هذه الخطوة.. ولكن يبقى الأمل في أن يوافق الوالي على رئاستها.. ويُترك له الخيار ليختار المكتب التنفيذي.
* وكفى.

المصدر: كورة سودانية

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى