أسعار الدولار الأمريكيأسعار الريال السعودي

سعر الدولار اليوم في السودان الخميس 10 فبراير 2022

السودان الجارتفع سعر الدولار اليوم في السودان، الخميس 10 فبراير/شباط 2022 لدى تعاملات البنوك والسوق غير الرسمية (السوداء).

ويعاني السودان من أزمة اقتصادية عميقة وسط جهود لزيادة الصادرات، خصوصا المنتجات الزراعية.

اتفاق نفطي في السودان
والأحد، وقعت الحكومة السودانية، وشركتا بتروناس الماليزية و(ongc) الهندية، على اتفاقية لنقل النفط الخام المنتج من جانب الشركتين العاملتين في جنوب السودان، إلى الموانئ السودانية على البحر الأحمر لغرض تصديرها.

المركزي السوداني”يكافح” انتعاش سوق الدولار السوداء
وجاء في بيان عن وزارة الطاقة والنفط السودانية، أن الاتفاقية الموقعة في الخرطوم تنص على نقل 13 ألف برميل يوميا قابلة للزيادة، من النفط المستخرج من حقل “سارجاس” في جنوب السودان.

وتفتح هذه الاتفاقيات الباب أمام إعادة ضخ ولو بطيء للنقد الأجنبي للسودان، من خلال رسوم عبور النفط الخام من دولة جنوب السودان، للبلاد، خلال الفترة المقبلة.

سعر الدولار اليوم في السودان
حدد بنك السودان المركزي السعر التأشيري للدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني، اليوم الخميس بـ441.50090 جنيه وهامش الربح 0.75% للبنوك والصرافات من سعر الشراء على أن لا يتجاوز (سالب / موجب 5.0%).

زيادة جديدة لأسعار الوقود في السودان
وصعد سعر الدولار الأمريكي لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) إلى نحو 480 جنيهًا.

سعر اليورو والإسترليني اليوم في السودان
وسجل سعر اليورو في السودان اليوم لدى البنوك 504.50 جنيه للشراء، و508.28 جنيه للبيع، وسجل لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 510 جنيهًات.

وسجل سعر الجنيه الإسترليني في السودان اليوم لدى البنوك 597.43 جنيه للشراء، و601.91 جنيه للبيع، فيما سجل سعر الجنيه الإسترليني لدى السوق الموازية (السوداء) نحو 635 جنيهًا.

سعر الريال والدرهم اليوم في السودان
وبلغ متوسط سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني لدى البنوك نحو 117.73 جنيه للشراء، و118.62 جنيه للبيع، ولدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) سجل الريال السعودي نحو 127 جنيهًا.

وحسب العين الإخبارية سجل سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني لدى البنوك 120.21 جنيه للشراء، و121.11 جنيه للبيع، ولدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) سجل الدرهم الإماراتي نحو 130 جنيهًا.

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى