الرياضة

اتحاد الكرة يعلن تقديم (10) ألف دولار لكل نادي بالممتاز

السودان الجديد -عقد طه فكي ؛ الرئيس المكلف للاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً مع أندية الدوري الممتاز بحضور عدظ من أعضاء المجلس و 15 ممثلاً لأندية الدوري الممتاز.
و قدم طه تنويراً للأندية عن موقف الخطوات الخاصة بعقد الرعاية المقدم من شركة كابيتال بلو سبورتس المالكة لشركة تقديم سودان للخدمات الرياضية، لرعاية نشاطات الاتحاد والبطولات.
و أعلن فكي عن دعم من الاتحاد للأندية بمبلغ 10 آلاف دولار لكل نادٍ يُسلّم للأندية فوراً حتى تستطيع الأندية الوفاء بالالتزامات الخاصة ببداية الإعداد للموسم الجديد، مؤكداً أن الاتحاد حريصٌ على نجاح الموسم وتوفير أقصى دعم ممكن للاندية حتى تجابه المصروفات و أشار إلى التزام الاتحاد بترحيل الأندية خلال النسخة المقبلة من الدوري الممتاز مطالباً بضرورة العمل جنباً إلى جنب من أجل النجاح في تقديم موسم استثنائي.
و بدوره قدم محمد أحمد سليمان “حلفا”، شرحاً لممثلي اندية الدوري الممتاز حول نظام البطولة التي ستُقام في أربع مدن مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة للمسابقات حرصت على توفير أقصى درجات العدالة للمنافسة من خلال اختيار المدن من خلال 7 مدن قدّمت طلبات لاستضافة المباريات لمنافستي الممتاز و الوسيط، مبيناً أن الاتحاد يمكن أن يوفر تذاكر مباريات للفرق حتى خارج مدنها.
و شدد حلفا على ضرورة التزام الأندية بالعقد الذي سيوقع مع الشركة الراعية، مبيناً أن العقد يشمل الكثير من الغرامات المرتبطة بالمخالفات التي يمكن أن تقود إلى خسارة كل المبلغ المدفوع.
و تم الاتفاق خلال الاجتماع بين الأندية و مسؤولي الاتحاد على عقد جلسة بين الاتحاد والشركة الراعية و الأندية ظهر الخميس بمقر الاتحاد لإكمال كافة الخطوات المتعلقة بالرعاية و توضيح كافة التفاصيل و وضع اللسمات النهائية في البنود التي تُعتبر حقاً للأندية.

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى