تقنيةمواضيع بارزة

بالتفصيل..تعرف على أروع و أفضل الساعات الذكية في العالم

مع تزايد الطلب على الساعات الذكية نقدم لكم في هذا المقال أفضل الساعات في السوق للعام 2021.

ونظرًا لأن هذه فئة من الساعات الذكية ، فإننا نتخطى أحزمة اللياقة وأجهزة التتبع. تعتبر ساعات المعصم بشكل عام شيئًا شخصيًا للغاية ، بل إنها أكثر خصوصية من الهواتف الذكية بطريقة ما ، لذلك حاولنا تجميع قائمة أكثر شمولاً بدلاً من محاولة ترتيب أفضلها. لا يوجد شيء مجنون هذا العام في سوق الساعات الذكية ، على الرغم من هيمنة Wear OS و WatchOS على السوق ، خاصة وأن Samsung ابتعدت عن نظام Tizen OS الخاص بها. القرار الذي يعتبر مستقطبًا إلى حد ما ولكن تشغيل ساعة Wear OS له فوائده وبالنسبة للبعض ، جعل سلسلة Galaxy Watch أكثر استحسانًا لأصحاب الهواتف من غير Samsung. هذا يقودنا إلى توصيتنا الأولى. سامسونج جالاكسي واتش 4 كلاسيك يحمل الإصدار الكلاسيكي من Samsung Galaxy Watch4 الروح الحقيقية لمجموعة Galaxy Watch (المعروفة سابقًا باسم Gear) من Samsung بإطارها الدوار. لا يحتوي Standard Watch4 على ذلك ونتيجة لذلك ، يعاني التنقل. إن ميزات الحماية والتململ للحلقة الدوارة هي مجرد مكافآت مرحب بها.

أدى التحول إلى نظام التشغيل Wear OS إلى فتح بعض الميزات الرائعة جدًا لمالكي الهواتف من غير Samsung أيضًا لأن وظيفة ECG وقراءة ضغط الدم كانت حصرية لهواتف Samsung. أصبح الآن متاحًا للجميع وحتى أنه يحتوي على مقاييس لتكوين الجسم ليست دقيقة مثل المعدات الاحترافية ولكنها جيدة بما يكفي لعامة الناس لتتبع تقدم الدهون في الجسم والكتلة الخالية من الدهون بمرور الوقت. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن سلسلة Galaxy Watch4 هي الأولى من مجموعة Samsung التي تدعم Google Pay. في السابق كان متوافقًا فقط مع Samsung Pay وفقط إذا كنت تمتلك جهاز Samsung. الآن يمكن للجميع الاستفادة من Google Pay على Galaxy Watch. ميزات أخرى مثل OLED الساطعة ، ومعالجة الإشعارات الأفضل في فئتها ، ومكبرات الصوت للمكالمات وجودة البناء الممتازة متوفرة لساعة ذكية متطورة في هذه المرحلة. Apple Watch Series 7 بغض النظر عما إذا كنت من محبي Apple أم لا ، فإن الشركة تصنع واحدة من أفضل الساعات الذكية في السوق وهي بلا شك الأفضل لمستخدمي iOS. يمكنك أيضًا استخدامه مع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، ولكنها ليست نفس التجربة تمامًا.
بصرف النظر عن الهيكل الأكثر متانة (بما في ذلك الزجاج في الأعلى) والشاشة الأكبر ذات الحواف الأصغر ، لم يتغير الكثير على مدار الجيلين الماضيين. وظيفة ECG والتاج الأيقوني على جانب التنقل موجودان لتبقى. مع شاشة أكبر بنسبة 20٪ ، تستفيد الساعة الجديدة من واجهة مستخدم مُعاد تصميمها تناسب الحجم الجديد بشكل أفضل. عرض إخطار أفضل ولوحة مفاتيح QWERTY للحصول على إجابات سريعة هما مثالان فقط. عندما يتعلق الأمر بالبطارية ، فإنها لا تزال غير مبهرة إلى حد ما مع أقل من 24 ساعة من التحمل على شحنة واحدة ولكن على الأقل تم تقليل وقت الشحن بشكل كبير ، لذلك هناك ذلك. في كلتا الحالتين ، إذا كنت من مستخدمي iOS وتبحث عن أفضل تكامل ممكن ، فإن Watch Series 7 هي أفضل رهان لك في عام 2021. بالتأكيد ، ستعمل عروض الشركات المصنعة الأخرى مع iOS ولكن بوظائف محدودة. Huawei Watch 3 و 3 Pro تعد Huawei Watch 3 و 3 Pro أول ساعتين ذكيتين من Huawei مع نظام تشغيل مناسب منذ عام 2018 وفي هذه الحالة HarmonyOS 2.0. هذا يعني أنه يمكن أن يدعم التطبيقات المستقلة ووظائف تتبع اللياقة البدنية الأكثر اتساعًا.
يوفر الجهازان مجموعة ميزات وأجهزة متشابهة إلى جانب دعم مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية وميزات التتبع بما في ذلك مقياس الحرارة ومستشعر SpO2. طراز Pro الأعلى سعرًا ، ستحصل على إحساس أكثر تميزًا ومجموعتين من الأشرطة في الصندوق إذا كنت تفضل ملمس الحزام المعدني. هواوي واتش جي تي 3 على الرغم من أن سلسلة GT كانت الساعات الذكية الرئيسية والرائدة من Huawei على مدار العامين الماضيين ، إلا أنها الآن هي التشكيلة الثانوية للشركة لأن ساعات GT تفتقر إلى الإحساس الأكثر تميزًا والاتصال الأكثر شمولاً لسلسلة Watch 3. أفضل الساعات الذكية لعام 2021 ومع ذلك ، فإن جاذبية Watch GT 3 تأتي من التصميم الجيد والسعر الجذاب ، لا سيما بالمقارنة مع Watch 3 و 3 Pro. أفضل جزء هو أن معظم إمكانات وأجهزة الاستشعار لتتبع اللياقة البدنية موجودة على متن الطائرة. لا تقدم GT 3 أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بحجم العرض والجودة المطابقة لتلك المستخدمة في سلسلة Watch 3. لذلك من المنطقي أن يتم اختياره من قبل شخص يبحث عن وظائف اللياقة البدنية الموسعة مع الاحتفاظ بمظهر الساعة الكلاسيكي دون الحاجة إلى دفع مبالغ زائدة مقابل Watch 3 و 3 Pro. Amazfit GTR 3 Pro Amazfit هي واحدة من العلامات التجارية المفضلة لمكتبنا للساعات الذكية بسبب عمر بطاريتها الممتاز. لذا يعد Amazfit GTR 3 حلاً مثاليًا لأي شخص يبحث عن الضوء والشعور الكلاسيكي والمظهر ، وأجهزة استشعار التتبع (بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي) وإشعارات الهاتف الذكي على معصمك مع عمر بطارية يمكن أن يستمر لأكثر من أسبوعين بسهولة.
ونظرًا لأنه لا يعمل بنظام Wear OS أو أي نظام تشغيل مملوك آخر ، فإن الأجهزة اللازمة لتشغيل الجهاز ليست باهظة الثمن ، وهذا بدوره له تأثير إيجابي على الأسعار. إن GTR 3 هو الخيار الأكثر منطقية في قائمتنا. فوسيل جين 6 لا يمكننا عمل قائمة بأفضل الساعات الذكية بدون إدخال من Fossil وبشكل أكثر تحديدًا ، تشكيلة Gen 6 Premium لعام 2021. إنها واحدة من أصغر الساعات في القائمة المعروضة في نكهتين 42 مم و 44 مم ولكن كلاهما لهما نسبيًا شاشة AMOLED بحجم 1.28 بوصة أصغر مقارنة بالمنافسة. أفضل الساعات الذكية لعام 2021 مظهر كلاسيكي وإحساس فاخر وجميع وظائف الساعة الذكية دون التضحية بمصفوفة المستشعرات في هذه العملية. لذلك على الرغم من أبعادها الأكثر إحكاما ، فإن Fossil Gen 6 لا تتخلى عن المنافسة. كما أنها تشغل Snapdragon Wear 4100+ SoC من Qualcomm ونظام التشغيل Google Wear مما يجعلها مرغوبة بشكل خاص بسبب مجموعة التطبيقات المستقلة التي تدعمها. إن Spotify و YouTube Music و Nike Run Club ليست سوى بعض الأمثلة. Mobvoi TicWatch E3 و Pro 3 بسيطة ، وبأسعار معقولة وعملية. من السهل أن توصي كل من Mobvoi TicWatch E3 و Pro 3 بالساعات الذكية التي تعمل على Snapdragon Wear 4100 و Wear OS ، لذلك لا تفوتك بعض الميزات الرئيسية التي تتمتع بها الساعة الذكية هذه الأيام. يتوفر دعم التطبيق المستقل بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المستشعرات بما في ذلك مستشعر SpO2 و GPS. TicWatch E3 و 3 Pro TicWatch E3 و 3 Pro TicWatch E3 and 3 Pro حتى الإصدار الاحترافي لا يطلب الكثير والأموال الإضافية على E3 تستحق ذلك جيدًا. يمكنك الحصول على بنية أفضل بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبطارية أكبر بكثير وتأتي بحجم 47 مم مع لوحة AMOLED مقاس 1.4 بوصة. من ناحية الساعات الذكية ، هذا كبير جدًا.

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى