تقنيةمواضيع بارزة

تعرف على أقوى الهواتف من حيث جودة الصوت للعام 2021

الإستمتاع بالموسيقى يعد من أهم المزايا التي ستبحث عنها في هاتفك، ستجبرك نقاوة الصوت و علوه على اختيار هاتف معين من مجموعة هواتف معروضة عليك! سنتطرق هنا إلى أفضل مكبرات صوت للهاتف لعام 2021.

Asus ROG Phone 5

أفضل مكبرات صوت للهاتف لعام 2021

يعتبر ROG Phone 5 هو بطل مكبرات الصوت لعام 2021. حيث له إمكانيات عالية في تشغيل الفيديو و الأغاني بصوت عالٍ جداً بالإضافة إلى إمكانية الصوت المصاحب للألعاب.

Asus Zenfone 8

asus zenfon 8

هذا الهاتف من هواتف Asus المعروفة بمقدرتها الصوتية العالية جداً اذ يحتل الصدارة أيضا في قائمة أفضل مكبرات صوت الهاتف لهذا العام.

 

iPhone 13 family

 

iPhone 13 family

يحتوي كل من 13 و 13 Pro على مكبرات صوت رائعة وكلاهما يبدو متماثلًا تقريبًا لآذاننا. لذا ، فإن الدعائم لغير المحترفين لتبدو جيدة مثل Pro. يعتبر Pro Max أفضل من ذلك بكثير وهو أمر جيد لمعرفة ما إذا كنت قد أنفقت أموالاً إضافية للحصول على أفضل جهاز iPhone على الإطلاق. يصادف أن يكون Max هو سادس أعلى هاتف قمنا باختباره في عام 2021.

Mi 11 Ultra

 

أثبت Mi 11 Ultra أنه ليس مجرد هاتف مصور رائع ، ولكنه جيد أيضًا لتشغيل بعض الألحان من خلال تسجيل مكان هنا لجودة الصوت وكذلك على مخططنا العشرة الأوائل لجهارة الصوت. Xiaomi في الواقع جيد جدًا في مكبرات الصوت هذه ، ونود أيضًا أن نذكر 11T هنا لإظهار أن الهاتف لا يحتاج إلى أن يكون رائدًا شاملاً ، من أجل الحصول على مكبرات صوت جيدة.

Vivo X70 pro+


لا تستخدم Vivo عادةً مكبرات صوت استريو (مثل جميع الهواتف الموجودة هنا) ، لكن X70 Pro + الذي تم إصداره هذا العام يستخدم سماعة الأذن بشكل أفضل من الأعضاء الآخرين في تشكيلة العلامة التجارية حتى الآن.

Huawei Mate X2

يتمتع جهاز Mate القابل للطي بحجم أكبر للعمل به وتخصيصه لمكبرات الصوت ويظهر في الصوت الذي يخرجه.

 

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى