تقنيةمواضيع بارزة

اليك قائمة بـ 10 تطبيقات تعتبر بديلاً ممتازاً لـ فيسبوك

 

قامت  Facebook والعديد من شركات تطوير التطبيقات الأخرى بابتكار تطبيقات مساعدة و تكاد أن تكون بديلة ل فيسبوك.

 

   1. FB Lite

يعتبر أفضل تطبيق بديل ل Facebook  و به جميع الميزات التي تحصل عليها تقريبًا في تطبيق Facebook الرئيسي.

ومع ذلك ، فإن تطبيق FB Lite خفيف الحجم ويستهلك بيانات أقل للإنترنت.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 

     2. Faster For Facebook Lite

 

هذا أحد أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية هو تطبيق دردشة على Facebook يمكنك استخدامه لتعزيز الخصوصية.

حيث تم تطويره بواسطة NBap Studio لتقديم ميزات المراسلة ولكن بطريقة أكثر أمانًا. و من أبرز مميزاته أنه مجاني و يتضمن الإعلانات كما يمكنك من الدردشة مع الإخرين و مشاركتهم لجميع الوسائط مثل الصور و الفيديوهات.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

3. Friendly

 

 

من التطبيقات المشابهة لـ Facebook هو متصفح يمكنك من خلاله استخدام العديد من منصات الوسائط الاجتماعية.و يقدم التطبيق ميزات مثل تخصيص حجم الخط والألوان كما يمكن المستخدمين من إعادة نشر أو حفظ محتوى الوسائط و تعيين رمز للمرور أو الخصوصية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

4. Desygner

 

 

يعد هذا التطبيق المجاني لـ Facebook أداة مثالية تتيح لك تحرير منشوراتك وتصميمها. يمكنك استكشاف الرموز والقوالب وغير ذلك الكثير لعمل رسومات مثالية لجمهورك على Facebook. كما يعتبر هذا التطبيق مجاني للتثبيت و له العديد من القوالب والأيقونات.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا 

 

5. NoSeen

 

 

هذا التطبيق عبارة عن حزمة بها جميع الميزات التي تحتاجها لتجربة وسائط اجتماعية سلسة وأكثر أمانًا. و تم تصميمه لحظر تتبع سلوك المستخدم أو حظر المنشورات الدعائية.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا

6. Phoenix

 


يقدم تطبيق استبدال Facebook هذا بعض الميزات الرائعة التي ستجعل استخدام Facebook أكثر سهولة وإثارة للاهتمام. يمكنك تخصيص تخطيط وتعديل سمات تطبيق Facebook البديل لاستخدامه كما تريد.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا

7. Simple Social

 

هذا واحد من أفضل تطبيقات Facebook المجانية لنظام Android يبرر اسمه. يتميز Simple Social بتصميم بسيط يمكن استخدامه مع العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. علاوة على ذلك ، يحتوي التصميم أيضًا على العديد من خيارات الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا

 

8. Buffer

 

يعد Buffer أفضل أداة لإدارة الوسائط الاجتماعية يمكنك استخدامها للتخطيط لحملات الوسائط الاجتماعية وجدولتها ومراجعة تحليلاتك وصيانتها والمزيد. يتيح لك التطبيق إنشاء منشورات وحفظها في مسودة لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram بحيث يمكنك إما جدولتها أو نشرها بنقرة واحدة في أي وقت تريده.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

9. Social One

 

نظرًا لأن الاسم يمنحه بعيدًا ، فإن أحد أفضل البدائل لتطبيق Facebook يدعم العديد من منصات الوسائط الاجتماعية مثل FB و Instagram و Twitter. يمكنك فقط تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد FB الخاصة بك والاستمتاع بميزات مثل التطبيق الأصلي بمزيد من الحرية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

10. Folio for Facebook & Messenger

 

يأتي Folio مع العديد من الميزات التي تجعل تجربة المستخدم غنية. يمكنك تغيير لون تخطيط هذا التطبيق المجاني على Facebook وجعله أسود. علاوة على ذلك ، يشتمل التطبيق أيضًا على Messenger Lite لاستخدامه مجانًا.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 

 

يعد Facebook أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية استخدامًا في العالم ، ويضم أكثر من 2.7 مليار مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم. يذكر تقرير Statista أن الهند تقود سوق Facebook مع 330 مليون مستخدم نشط. في المركز الثاني ، تقود الولايات المتحدة السوق بـ 190 مليون مستخدم

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى