أخبار السودان

المالية: أبوابنا مفتوحة للمبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني 

السودان الجديد _ أعلنت وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي أن أبواب الوزارة مفتوحة أمام الشباب ومنظمات المجتمع المدني وقبول كل المبادرات التي من شأنها تحقيق النهضة التنموية والإقتصادية والعمل على المضي قدما بمشاريع الشباب.

وبحسب سونا، قال دكتور أمين صالح وكيل التخطيط بوزارة المالية لدى افتتاحه اليوم الدورة التدريبية التي أقامتها المنظمة الشبابية للتنمية المستدامة بوزارة المالية بعنوان (تدريب الكوادر التنموية) تحت شعار الشباب يقود التنمية، إن الوزارة تولي الشباب الاهتمام الأكبر، حيث أن تنمية البلاد وتطورها وبنائها يعتمد على الشباب.

وأكد أن الأبواب مفتوحة لمنظمات المجتمع المدني في كل المبادرات، مشيدا بمبادرات المنظمة وجهودها في إقامة شراكات مع المؤسسات المختلفة من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة وإنزالها على أرض الواقع، مبينا أن هذه الدورة ستعقبها أنشطة أخرى تصب في اتجاه دعم وتطوير وتأهيل الشباب.

من جهته أكد رئيس المنظمة الشبابية للتنمية المستدامة دكتور عبد المحسن النور إستمرار الدورات التدريبية للشباب وتبني مشروعاتهم بالتعاون مع مؤسسات التمويل المحلية والاقليمية والدولية، مشيرا الى فتح أبواب المنظمة للشباب من أجل خلق شراكات لتنفيذ خططها الرامية الى نهضة وتوعية المجتمعات الريفية.

فيما أشارت الاستاذة هالة الصائغ الأمين العام للمنظمة الى أن هذه الدورة استهدفت (70) متدرباً من ولايات دارفور الخمسة وجنوب كرفان والنيل الازرق والخرطوم وولايات أخرى .

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى