تحقيقات وتقارير

تفاصيل جديدة في قضية (القاتل المأجور) المتهم بقتل الشهيد حسن محمد عمر

علي نحو مفاجئ تعرف شاهد الاتهام الثاني طالب نهار اليوم (الاحد) ، علي المتهم بقتل الشهيد حسن محمد عمر، وهو ماثل بقفص الاتهام بالمحكمة.

واكد شاهد الاتهام الثاني للمحكمة بأن المتهم الماثل أمامها هو من أطلق النار على الشهيد حسن محمد، من سلاح كلاشنكوف كان يحمله إبان تظاهرات انطلقت بشارع السيد عبدالرحمن في يوم 25/12/2018 وسقط على إثرها الشهيد بالقرب من مركز سوداني للاتصالات بذات الشارع

وكشف ذات الشاهد للمحكمة بانه من قام بتصوير مقاطع فيديو مستندات اتهام (٦) يظهر فيها المتهم وهو يحمل كلاشنكوف ويطلق النار منه علي المتظاهرين يوم الحادثة.

من جهته رفضت المحكمة الخاصة المنعقدة بمعهد تدريب العلوم القضائية باركويت شرق الخرطوم برئاسة قاضى الاستئناف د. الصادق أبكر آدم، طلبا لدفاع المتهم يتعلق بتاجيل جلسة مناقشة شاهد الاتهام الثاني الي جلسة اخري حتى يتسني له الجلوس مع موكله المتهم واستفساره حول الوقائع الجوهرية التي ادلي بها الشاهد للمحكمة،لاسيما وان الشاهد من قام بتصوير مستندات اتهام (٦) مقاطع فيديو يوم الحادثة، وعللت المحكمة رفضها طلب الدفاع لانه مكرر ولافتقاره السند القانوني، اضافة الي عدم وجود مبرر لطلبه .

المصدر : الانتباهة

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى